لمرة واحدة

CCL7n2lVIAAnIzw

شيماء الرشيد

للتواصل مع صفحة الكاتبة على الفيسبوك الرجاء إضغط هنا

**

لمرة واحدة اعترف أنك المسئول عما حدث بدرجة كبيرة، وأنك من بدأ هذه السلسلة المأساوية لحياتك وعلاقاتك، أنك مقصر في حق والديك، و قاس ربما ومتطلب في التعامل مع زوجك، ومثالي صعب الإرضاء مع أبنائك في كثير من الأحيان، قرر أن تعمل على إصلاح ما أفسدت ولو تطلب الأمر سنوات، إن اعتقادك الراسخ بأنك ضحية منذ أن جئت إلى هذه الحياة، ولومك الدائم لكل من حولك كأنهم يخطئون دائماً، وكأنك لا تخطئ أبدا، حيل طفولية كبرت كثيراً على استخدامها..

لمرة واحدة صل صلاة خاشعة، أغمض عينيك واستشعر أنك تناجي الله سبحانه وتعالى وأنه يرد عليك، تخيل نفسك على سجادة ناعمة مفروشة فوق السحاب، تقرأ فيستمع إليك الوجود خاشعاً، وتبكي فتجفف النسمات الباردة دمعاتك، تخيل أنك في لحظات الصلاة فوق هذه الدنيا، بعيد عن تفاصيلها ومشاغلها وهمومها، أنت عندما تجلس للتشهد تسلم على الله تبارك وتعالى ترسل إليه التحيات والصلوات والطيبات، وتسلم على نبيك وقدوتك وشفيعك محمد صلى الله عليه وسلم، تسلم على نفسك وعلى عباد الله الصالحين، لو استشعرت هذا الأمر وعشته بعمق ولو لمرة واحدة، فستشتاق حقيقة إليه..

لمرة واحدة اخرج من دائرتك الضيقة وانظر للحياة بشمولها، اعط العالم شيئاً من اهتمامك، اقرأ عن تاريخه وجغرافيته، وتعرف على ثقافاته وعلومه واقتصاده وتجاربه، افهم كيف تبنى الأمم والحضارات، وما هي القوى المحركة للعالم اليوم، خذ جولات موسعة في عالم الانترنت ولو من خلال هاتفك إلى خارج حدود اهتماماتك، اقرأ عن الإعلام وكيف يوجه تفكيرك ويصنع تصورك للأشياء ويعكس لك جانباً واحداً من الحقيقة، اسأل عن الأفكار التي تأتي في ذهنك وثق أن قوقل سيجيبك، وأنه لن يمل..

 

عن جيل جديد

mm
فريق عمل المجلة

4 تعليقات

  1. Holly, ya verás que rico está todo. Besos. Ana

  2. I used those Smart Balance Wheel http://adf.ly/6249830/banner/www.fashionhoverboard.com designed for something very good to have in the home or perhaps going out with family and friends. I’m keen the way soft these folks and simply over-all decent. Even if, they are difficult to get with often as well as can’t help but recommend buying a size up the same as it is said to make sure you. After brings, the particular best begin to washing up bowl for once holding these I just stuffed these people papers to maintain their design. Additionally, I really instructed the spray also it looks like it’s doing work nicely by using normal water chats.

  3. I managed to get a lot of these inside dark blue, when i produce lace frontal https://www.youtube.com/watch?v=ny8rUpI_98I to university considerably high excellent nice and adorable and so i only just couldn’t feel appropriate having lower priced people without the presense of ingredients label enjoy the bright a little bit considerably better tho

  4. I have learn several just right stuff here. Definitely value bookmarking for revisiting. I surprise how much effort you put to make the sort of fantastic informative website.

أضف تعليقاً