الرئيسية / العدد الرابع / فتاة أميركية تنهي حياتها شنقاً لعدم تأقلمها مع ضغوط التكنولوجيا العصرية

فتاة أميركية تنهي حياتها شنقاً لعدم تأقلمها مع ضغوط التكنولوجيا العصرية

تقرير مميز

أنهت فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً حياتها شنقاً لعدم استطاعتها التأقلم مع ضغوط تكنولوجيا القرن الـ21 العصرية والتي تسببها وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر والهواتف المحمولة وغيرها.
ووفق صحيفة “الديلي ميل” فقد تم العثور على أوليفيا جليني مشنوقة وتتدلى من شجرة، حيث تم نقلها على الفور إلى المستشفى لإسعافها لكنها توفيت بعد 5 أيام.

لم تكن تعلم عائلة أوليفيا عن أسرارها التي تسببت في ضغوط نفسية جعلتها تنهي حياتها، مثل خلافاتها مع أصدقائها، وشكوكها حول أناقة مظهرها، الأمر الذي دفع والدها أليكس فيما بعد لتقديم النصيحة لكل الآباء والأمهات لمتابعة أبنائهم وعدم تركهم فريسة للتقنية الحديثة وما تحمله في طياتها من أمور تؤذيهم مستقبلياً.

وأضاف جليني البالغ من العمر 51 عاما، أنه يتعين على الأهل مراقبة أبنائهم جيداً لمعرفة دائرة اتصالاتهم الاجتماعية عبر الإنترنت، مع ضرورة التركيز ورصد أية تغيرات في تصرفات المراهقين بوعي كبير، حيث من الصعب بمكان معرفة ما يدور بداخلهم من أفكار.
وعبرت ديان والدة أوليفيا عن ألمها الشديد لفقدان ابنتها، متمنية لو كانت استطاعت مساعدتها، فيما أكد عدد من أصدقاء أوليفيا توقعهم المسبق لما فعلته بسبب خلافات مع عدد من أصدقائها.
وتم التبرع بأعضاء أوليفيا بعد وفاتها، بناء على وصيتها، لإنقاذ حياة فتاة في الرابعة عشرة وامرأة عشرينية ورجل ثلاثيني.  

 

عن جيل جديد

mm
فريق عمل المجلة

2 تعليقات

  1. I needed to create you this tiny note to help give many thanks as before on the precious things you’ve shown on this site. This has been so seriously open-handed with you to provide unhampered what exactly a lot of folks would have supplied for an electronic book to help with making some bucks on their own, primarily seeing that you could possibly have tried it if you ever decided. These concepts additionally worked to become a easy way to recognize that many people have similar dream the same as my very own to figure out significantly more pertaining to this matter. I am sure there are many more pleasant times up front for folks who check out your website.

  2. peruvian virgin hair https://www.youtube.com/watch?v=k1oaz7n0ILk impeccable. paquet agile a soigné. lequel

أضف تعليقاً