رجل طيب جدا

2a82beef65197a9c82e44d6a61a50515

**

أجل هو كذلك.. لدرجة أنه قبل شهور سبع عجاف.. وبعد أن دخل بيته كالطيف كما اعتاد أن يكون.. فاجأته زوجته بجسد صديقه المقرب على فراشهما المقدس.. وذلك الصديق الوفي يمنحها صرخات مكتومة ما اعتادت أن تطلقها بين يديه.. جلس على المقعد الوحيد بالغرفة يستمع لاعتذاراتها المخجلة.. أجل كان يستمع إليهما بكامل وعيه وإرادته الحرة.. وجهه بين كفيه.. وأنفاسه ترفض أن تهدأ.. أكثر من ذلك.. أعلن لهما صراحة أنه يسامحهما على ما اقترفاه في حقه.. قال له صديقه:

كنت أعلم أنك ستسامحنا على لحظة ضعف مخجلة.. أنت رجل طيب يا صديقي.. كنت طفلا طيبا.. ثم شابا طيبا.. ثم الآن رجلا بطيبة الملائكة.. ولا بد أنك ستشيخ لتصبح آية في الطيبة والسماحة..

وربتت زوجته على كتفه معتذرة وهي تلملم بعض شراشرف الفراش على جسدها العاري.. وقالت:

لطالما كنت زوجا طيبا يا حبيبي.. أعدك أنني لن أكررها مرة أخرى.. صدقني.. أنا أكثر النساء حظا بوجود زوج مثلك في حياتي.. أشكرك.. وأحمد الله أنه رزقني بك وأنا لا أستحقك..

عقبها خرج الصديق.. الأدهى أن الزوجة كانت هي من ودعته على عتبة الدار.. بقبلة لم يرها صديقنا الطيب

منذ تلك الليلة.. لاحظت زوجته أمرا غريبا عليه.. أصبح يخرج في كل ليلة لمدة ساعة كاملة.. قبل أن يعود مجرجرا ساقيه من فرط الرهق.. ويرتمي بين أحضان الفراش.. ثم أنه لم يعد يقربها.. تلك لم تكن مشكلة عويصة الحل فيما يخصها.. فهي كانت تعلم كيف تشبع ما تشاء من رغبة كيفما ووقتما تشاء.. لكن فضولها دفعها لأن تسأله عشرات المرات.. دون أن يستجيب بتفسير مقنع.. يسكن حيرتها.. بعد حين من الزمن.. قررت أن تتركه وشأنه.. يخرج وقتما يشاء ويعود كما يريد.. لكنها بدأت تلاحظ تكاثف الكدمات والشروخ الصغيرة على كفيه وساعديه.. امتلأت بالحيرة حقا.. وكل توقعاتها واستنتاجاتها ترفضها هي قبل أن تعرضها عليه.. حتى كانت هذه الليلة.. سبعة أشهر كاملة عقب أن ضبطهما بالجرم المشهود هي وعشيقها.. في هذه الليلة قررت أن الوقت قد حان لأن تكتشف سر خروجه الليلي المتكرر.. لن تسأله.. فهو رجل مراوغ وكثير الحجج _ أو كما قالت_ لكنها ستتبعه من طرف قصي.. حتى تدرك ماهية الغموض الذي يكتنف لياليه..

الصباح الذي سبق هذه الليلة.. تابعته وهو بطيبته المشهورة.. يواسي طفلة الجيران في قطتها المفقودة.. يمسح دمعتها بحنان.. ويربت على وجنتها برفق بالغ.. ثم يدس في كفها الصغير بعض حلوى.. ولم يتركها إلا وهي باسمة من بين دموعها الغزيرة.. أغلقت نافذتها.. وهي مصممة وعازمة كل العزم على أن تكون هذه الليلة هي نهاية سره الكبير.. والحق يقال.. الرجل يعرف تماما كيف يخفي أسراره عن الغير.. تخيلوا أنه لم يخبرها حتى هي عن خيانتها؟

ككل الزوجات المحترمات العفيفات القانتات.. اهتمت بطبخ ما يشتهي هو من طعام قبل أن يأتي.. ثم بإخفاء آثار زيارة عشيقها النهارية كي لا يتكرر ذلك الموقف السخيف مرة أخرى.. عاد الزوج منهكا من العمل.. تناول ما أعدته له زوجته بلا مبالاة.. ثم خلد إلى النوم .. والزوجة تنتظر قدوم موعد خروجه الليلي.. بفارغ الصبر.

عند الساعة المعتادة.. كالعادة تسلل الزوج من باب المنزل الخلفي.. يتلفت يمنة ويسرى.. وعلى غير العادة تبعته زوجته من على البعد.. تختبئ بين الفينة والأخرى خلف الأشجار.. صناديق القمامة.. وأركان المباني.. كان الوقت قبل منتصف الليل بما يقارب نصف الساعة.. عقب مسيرة دقائق عشر.. راقبته وهو ينحني صوب قط صغير.. يهمس بكلمات لم تتبينها.. ولفرط دهشتها.. اقترب القط ببطء وتؤدة منه.. أخرج الزوج كيسا ورقيا.. أخرج منه بضعة قطع صغيرة من اللحم.. ناولها للقط وهو يمسح على عنقه ورأسه بنعومة فائقة.. ومن ثم يحمله بين كفيه برقة متناهية.. وخبرة وتمرس.. ثم تابع المسير.. وهي مازالت تتابعه من على البعد..

بعد ثلث ساعة أو تزيد بقليل.. وصل الزوج إلى مكان مهجور.. كثير الأنقاض.. إلا أنه كان يجد طريقه وسطها بحنكة من خبر المسير بينها لمرات عديدة.. وزوجته كانت تقاسي الأمرين في تحري أمور ثلاث.. ألا يغيب عن ناظرها.. ألا تصدر أقدامها صوتا يجذب انتباهه.. وأن تراقب موضع قدميها بعناية.. حتى توقف الرجل فجأة.. انحنى يزيل التراب عن بقعة ما على الأرض.. ثم يفتح ما يشكل كوة صغيرة بالكاد تكفي لدخول جسده الضئيل.. إلى ما يبدو أنه سرداب داخل الأرض.. وسمعت الزوجة من على البعد صوت إغلاق الكوة من جديد.. أسرعت الخطى صوب تلك البقعة.. وعيناها تبحثان في غمار الظلام عن ذلك السرداب السري.. عن تلك الفتحة المخبوءة.. أزاحت الباب الخشبي عنها بهدوء.. لتزكمها رائحة نتنة ومرعبة منبعثة من داخل القبو.. غطت أنفها بيسارها.. وبرغم الرائحة البشعة.. قررت مواصلة المشوار حتى النهاية.. بينها وبين معرفة الحقيقة الغامضة بضعة أمتار فقط.. لا يمكنها التراجع الآن..

هبطت درج القبو الضيق بحذر متناهي.. تتحسس كل درجة بتمعن.. فالنور المنبعث من داخل القبو بالكاد يكفيها لتبين خطواتها.. اقتربت ببط وترقب من مصدر الضوء.. لم يكن هناك منعطف آخر يمكنها من الإختباء.. صار زوجها هناك مكشوفا أمامها.. وهو يحفر بمعول حفرة صغيرة.. وبجواره ولدهشة الزوجة.. جثة القطة الصغيرة التي التقطها قبل دقائق.. حينها لم تتمالك الزوجة نفسها.. شهقت ووضعت يدها على شفتيها دهشة ورهبة.. شهقتها سمحت لكمية مقدرة من رائحة الموت بالتسرب إلى داخل رئتيها.. وتركتها تسعل بحدة أجبرتها على الإنحناء.. ثم دون سابق إنذار.. دفعها طيف زوجها أمامها للإعتدال من جديد.. كان أمامها تماما.. يحمل مصباحا عتيقا.. ضوؤه يتراقص على ابتسامته المخيفة.. قال لها من بين ركام العرق ورائحة الموت:

أخييييرا يا زوجتي العزيزة.. كنت أراهن على فضولك القاتل.. لكنك تأخرت كثييييييرا.. لكن لا يهم.. فلقد أنجزت ميعادك.. أعلم تماما أنك لا تخلفين موعدا..

أحست الزوجة بصدرها ينقبض بحدة.. وأنفاسها ترتج كضوء المصباح.. والرهبة تسكن أوصالها المتعبة.. والرجل الطيب يردف:

أترين تلك التلال الصغيرة على مد البصر؟ هي قبور لإناث مثلك.. قطط تمنح متعتها لكل قط ذكر عابر.. كنت أقتلك عزيزتي في كل ليلة.. وأستمتع بخدوش

أظافرك النتنة على يدي.. رؤية روحك القذرة وهي تغادر أجسادهن.. لكن هناك.. في آخر السرداب.. يوجد قبر محفور منذ شهور سبع.. ينتظر استقبال القطة الكبرى.. هل أنت مستعدة يا قطتي المدللة؟

اتسعت عينا الزوجة في خوف مميت.. وهي تنظر إلى تلك الملامح الطيبة تكتسي بروح شريرة منتقمة.. ويداه تطبقان على عنقها بقوة وعنفوان.. كانت تلك هي المرة الأولى والأخيرة.. التي تطلق فيها صرخاتها المكتومة التي يشتهي.. وهي بين يديه

 

عن السموءل شمس الدين

mm
فتاة المخمل .. زفت إلي في ليل بلا ضجيج.. تزهو على قريناتها بيدين خاليتين من النقوش.. وجبين بالغ السمرة.. تيممت كفيها بلا استخارة.. وتقدمتها للصلاة بوضوء منقوض . كاتب من السودان

9 تعليقات

  1. الأنثى القرنفل

    قمة في الروعة. ..احسنت????…..كتاباتك جميله كالعاده ياسمؤال. ..ننتظر منك المزيد من الإبداع. …

  2. As you will inevitably learn on your path to losing weight, effective weight loss is not only about watching what you eat, but much more about changing your lifestyle. This means changing your habits and how you approach your day-to-day life. Read this information to help you throughout the process.

  3. Great amazing issues here. I am very glad to see your post. Thank you so much and i am having a look ahead to touch you. Will you please drop me a mail?

  4. In summary, I specify Digital Marketing as
    the method of advertising products and services using digital circulation networks, reaching targeted consumers, developing iterative
    relationship with those consumers, and also having the ability to produce quantifiable results.

  5. Sleep apnea has long disrupted the lives of untold number of sufferers as well as their loved ones. To stand a good chance of effectively manage this difficult condition, solid knowledge and understanding of its causes is necessary. Apply the information in this piece, and you will possess the information needed to mitigate the impact sleep apnea has on your life.

    Strengthen your throat and jaw with some basic exercises. Developing these muscles should reduce the symptoms of sleep apnea. You can exercise your throat and jaw by simply pulling your tongue or practicing some very simple breathing exercises. The goal is to train you to breathe differently and hopefully make your sleep apnea disappear.

    If you have just been diagnosed with sleep apnea and prescribed a CPAP, join a CPAP support group. It can be quite difficult to get used to sleeping with a mask on your face every night. Sitting in a room full of other people going through the same thing can be very empowering. You can learn from others who have had the same issues you are having and made adjustments to make it work.

    Improve your sleep apnea by slimming down a bit. Recent research showed dramatic improvements in overweight men who shed 25 pounds over a period of one year to reduce sleep apnea symptoms. In some cases, the weight loss resulted in a cure of sleep apnea where no further treatment of the condition was necessary.

    People who do not have a partner sleeping with them may not know they suffer from sleep apnea. If you wake up with a dry or sore mouth, wake up out of breath, have morning headaches, insomnia, and/or go to the bathroom frequently during the night, you may have sleep apnea and should talk to a doctor.

    Clear up your nasal passage before heading to bed. If you suffer from sleep apnea and have problems with a “stuffed up” nose, using a nasal spray or device can help clear your nasal airway. This is not a permanent solution, but one you can use when your apnea symptoms are the worst.

    Sleep apnea does not go away on its own; patients need treatment. Some treatments work better for different people. If you lose weight you will help your sleep apnea, but this is not always the cause. CPAP machines are considered non-invasive, and many people use them successfully. Others prefer surgery to relieve their sleep apnea. Choose whichever method you think will work for you so you may begin to live a happy and comfortable life.

    If you use a continuous positive airway pressure, or CPAP machine to treat your sleep apnea, sleep with it every night. When you take the mask off at night, your symptoms will return. Sometimes they might disappear for one or two nights, but then return. Wearing the mask every night prevents episodes of sleep apnea from occurring.

    If simple changes in your lifestyle, such as regular sleep hours and losing weight, have not eliminated your sleep apnea episodes, it is time to consult with a sleep specialist. The specific causes of your sleep apnea can be evaluated, and an individual treatment plan can be designed for you.

    Make no mistake, sleep apnea is one of the most disruptive conditions a person can have, largely due to its ability to rob sufferers of the sound sleep they need to stay healthy. The best way to effectively deal with the condition is to understand it completely. Keep the information in this article handy in order to stay on top of this dangerous condition and reclaim peace of mind.

    viagrasansordonnancefr.com

  6. This also offers you one more opportunity – outside of your material – in order to help online search engine recognize what your page is about.

أضف تعليقاً